"تطبيقات للتعلم" Apps for learning: كيف يمكنني التعلم على الإنترنت؟ نحن نقدم تطبيقات تعليمية لغوية من أجل تعلم اللغة على الإنترنت!

إذا كنت قد قررت دراسة موضوع جديد من أجل أن تتقدم على طريق تحقيق أهدافك الشخصية أو المهنية، فإن الهواتف الذكية ستكون هي بوابة التعلم المثالية بالنسبة لك. نحن نلاحظ هنا كيف يمكن إستخدام الهواتف النقالة لمتابعة دورة لغوية تتفق مع الوتيرة الخاصة بك - متى وأين تقرر، بحيث تضع جدولاً زمنياً خاصاً بك وحدك. نحن نقوم أيضاً بإستعراض بعض أهم تطبيقات الهاتف الذكي والتي يمكن إستخدامها لدعم التعلم الإلكتروني وتنمية المهارات.

 

تحسين الآفاق المستقبلية

التعلم بمساعدة الجهاز المحمول هو في طور التوسع؛ ومزودو الخدمات التعليمية يقومون بتطوير مجموعة من بوابات التعلم عند الطلب مع خيارات للدورات اللغوية مدعومة بأخصائيين مهنيين في التدريس ومبرمجين خبراء لتقديم المحتوى. إن زيادة توافر الهواتف الذكية المترافقة مع السعر المُيَسَر قد سهّلت الحصول على تغطية الشبكة والوصول إلى الإنترنت في أفريقيا.

إن الهواتف الذكية هي مناسبة بشكل مثالي لمتطلبات الطلاب، ويمكن إستخدامها لتحميل وتشغيل التطبيقات التعليمية بكل سهولة، وللتطوير الشخصي ولأغراض التعلم. تعتبر الأجهزة المحمولة حلاً فعالاً من حيث التكلفة وهي شعبية بين الطلاب من أجل تمكين إستكمال الدراسات الجامعية - في جميع أنحاء القارة، من تنزانيا الى المغرب.

 

 

تقوم وسائل التعلم الإلكتروني ووسائل تعلم اللغات المتنقلة المساعدة (MALL) بإستخدام مبادئ تربوية راسخة وتتوفر أربع وعشرين ساعة في اليوم، دون الحاجة للسفر إلى حيث تُقام الدروس. سوف يتم تكرار أجزاء فردية أو دروس أو أقسام من هذه الدورة وفقاً لما يرغبه الطلاب، بشكل مباشر وبمنتهى البساطة.

بحكم تعريفها، تُعتبر الهواتف الذكية ذات قابلية عالية للتنقل، لذلك يمكن إستخدامها وقتما تشاء وأينما ذهبت، وهذا يعني أنك ستكون قادراً على إستعمالها وقت الفراغ بشكل مثمر - وربما حتى أثناء السفر أو الإنتظار.

 

 

هنا تجد الوصلات السريعة إلى التطبيق الخاص بك: إضغط هنا وأحصل على التطبيق المفضل لدينا على هاتفك الذكي لتحسين مهاراتك

Udemy Generic 728x90

صفحة 1

 

 

Druckversion Druckversion | Sitemap Diese Seite weiterempfehlen Diese Seite weiterempfehlen
Online courses guide Africa © Apps-for-learning.com Powered by 1&1